أعلنت شركة ’بيجو‘ (Peugeot) عن وصول سيارتها ’بيجو 508‘ الجديدة كلّياً إلى أسواق الشرق الأوسط. وتم الكشف عن هذه السيارة الصالون الأصيلة من العلامة التجارية الفرنسية العريقة ذات الرؤية المستقبلية في صالة العرض النموذجية الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً في ’ياس مول‘ بأبوظبي.

’بيجو 508‘متوفرة الآن للبيع في مختلف صالات عرض المنطقة* ضمن ثلاث فئات من التجهيزات، Active الأساسية التي تشكّل فئة المدخل إلى هذا الطراز، وAllure متوسّطة التجهيزات، وGT-Line الأعلى بين الفئات الثلاث.

خضع الجيل الأحدث من طراز  ’بيجو 508‘ الأنيق ذات السقف المنحني للخلف لعملية إعادة تصوّر كاملة لأجل إبراز اللغة التصميمية الحادّة والمستقبلية الجديدة لدى ’بيجو‘. وهو يتميّز من الجهة الخارجية عبر تصميم جديد أكثر قوّة وتعبيراً، بينما تتضمّن المقصورة الداخلية الرائعة مواداً راقية وتقنيات متطوّرة تشمل نظام Peugeot i-Cockpit® الحصري بنسخته الأحدث.

أما المزايا البارزة الأخرى مثل السيطرة المثلى على الطريق، المحرّكات الفعّالة الجديدة والخصائص التقنية غير المعدودة فتشكّل قفزة كبيرة من ناحية الجودة والابتكار، مما يجعل من ’بيجو 508‘ الجديدة عنصراً مغيّراً لقواعد اللعبة ضمن فئة سيارات الصالون التنفيذية، وهي تشكّل تحدّياً لمجموعة من العلامات التجارية البارزة للسيارات الراقية.