شاحنات D لرونو تروكس تعود إلى خدمة محترفي التوزيع الجزائريين.

اختارت رونو تروكس الجزائر دمج تشكيلة شاحنات D في خطوط التجميع في مصنع سوبروفي بمفتاح، من أجل تلبية الطلبات المتزايدة لزبائنها على هذه مركبة، والمعروفة باسم الشاحنة الأكثر ملاءمة لتنوع خدمات التوزيع.

وسيلة عمل متعددة الخدمات

تشكيلة شاحنات D مخصصة للطريق وللمدينة وتتلاءم للسير في الوسط الحضري بفضل هيكلها الضيق ومقصورتها الصغيرة، كما صمم نظام توجيه عجلاتها لضمان الدوران السهل والانسيابي للمركبة.

بالإضافة إلى ذلك تتجلى خصوصية هذه الشاحنة في تنوعها وتصميمها المخصص لتسهيل أعمال التوزيع، وتقدم رونو تروكس الجزائر في البداية 3 أنواع من هيكل المركبة:

– هيكل بشباك حديدي / غطاء

– هيكل بحاوية مبردة

– هيكل بصندوق

سيارة مريحة وسهلة المعايشة

بالنسبة للسائق تبقى سهولة الولوج إلى المقصورة الاحتياج الأكبر الذي يجب أن يأخذ بعين الاعتبار في عالم التوزيع، بمعدل صعود ونزول 30 مرة يوميا، من أجل هذا توفر تشكيلة D لرونو تروكس دخول سهل ومنخفض للمقصورة بهدف توفير راحة إضافية للسائقين وتجنيبهم التعب وحمايتهم من حوادث العمل أثناء الصعود والنزول المتكرر من المقصورة ومنحهم المزيد من التركيز أثناء القيادة، وبالنسبة للمقاعد فقد طورت بطريقة ملائمة لزيادة راحة السائقين لا سيما من حيث دعم الظهر.

الأمان الأمثل وزيادة راحة القيادة

تشكيلة شاحنات D المسوقة من طرف رونو تروكس الجزائر معترف بها منذ إطلاقها لخصائصها الديناميكية وكبحها، فضلاً عن الرؤية الممتازة لموضع القيادة، وتظهر هذه الشاحنة تقدمًا جديدًا في السلامة المتعلقة بأرضية المقصورة وظهر المقعد الذي تم تعزيزها بشكل أفضل لحماية سلامة الركاب.

تجميع وتسويق نسختين في الجزائر

من أجل تلبية طلبات الزبائن بشكل أفضل، تقدم رونو تروكس الجزائر تشكيلة شاحنات D في الطرازين التاليين:

شاحنة D بحامل 4×2 بقوة 240 حصانا وطاقة حمولة تصل 16 طن – قاعدة 4400 مم

شاحنة D بحامل 4×2 بقوة 280 حصانا وطاقة حمولة تصل 18 طن – قاعدة 5600 مم

جودة الخدمة قبل كل شيء بهدف إرضاء الزبائن والتقرب منهم أكثر، وسعت رونو تروكس الجزائر من شبكتها وخدماتها لتغطية مختلف أنحاء الوطن، من خلال شبكة متكونة من 14 نقطة، تهدف إلى ضمان خدمات احترافية في مجال الاستقبال والإصغاء والتوجيه، يسهر عليها 400 عامل محترف في مجال الخدمات، وهذا بهدف تقليل أوقات الأعطال وتوفير قطع غيار أصلية لشاحنات رونو تروكس من أجل إرضاء توقعات الزبائن.