ألوان جديدة وملصقات جديدة وشكل أكثر ملاءمة، هذه بعض الكلمات التي تلخص خصائص الدلو الجديد المطور من طرف طوطال لمواد التزييت لجميع منتجاتها المتعلقة بزيوت التشحيم طوطال وإلف. 

بالإضافة إلى هذه التغييرات في التصميم، تساهم طوطال لمواد التزييت في طموح المجموعة لتصبح الشركة الرئيسية للطاقة المسؤولة، وهو ما ينعكس بشكل خاص من خلال تخفيف الدلاء التي من الممكن أن تجنب انبعاث 9500 طن من ثاني أكسيد الكربون* كل عام وهو ما يساهم في اقتصاد المادة.

دلو في طليعة الابتكار

دلاء طوطال وإلف الجديدة تتطور! جاءت أكثر عملية وأكثر قابلية للقراءة مع مراعاة التفاصيل التي تؤكد على تميز المنتج في خدمة المستهلك.

من منا لم يجد نفسه أمام أنواع من زيوت المحرك دون معرفة المنتج الذي يختاره؟ مع الدلو الجديد لطوطال، المستهلك يستطيع أولاً على تحديد المنتج الذي يناسبه بفضل لونه البلاتيني للمنتجات الراقية، والفضي للمنتجات المتوسطة، والبرونزي للمنتجات القاعدية. ثم تتاح له الفرصة لإتمام عمليات البحث من خلال الرجوع إلى العلامة الجديدة، والتي هي أكثر وضوحًا وقراءة.

ملصقة فريدة على شكل لوحة القيادة

يتم ترتيب المعلومات الأساسية المتعلقة بالمنتج في شكل مروحة حول العلامة التجارية، تذكرنا بشكل عداد سرعة السيارة، مع التركيز على اللزوجة، ويحمل التصميم الجديد مصادقة الشركة المصنعة الذي يسمح بالتحقق الفوري من المنتج الأصلي. ملصقة فريدة تمثل نقطة تحول في نقل المعلومات حول منتجات زيوت التشحيم.

تصميم أفضل لتجربة أفضل للعملاء

يتبنى الشكل الجديد لدلو الزيت لطوطال تصميمًا جديدًا ومقبض أكثر راحة، مما يسهل حمله والتعامل معه، وتم تنفيذ العمل أيضًا على وظيفة القابس من أجل تسهيل ملأ وعاء الزيت أثناء تغيير الزيت والتعبئة.

سيتم توزيع الدلاء الجديدة لزيوت طوطال وإلف في السوق الجزائرية بشكل تدريجي.