Comptoir de la Patience تدشن مركزها الجديد للاتصال

مركز إتصالات Comptoir de la patience copie

أعلنت شركة Comptoir de la Patience المتخصصة في مجال المرافقة من حيث تمويل الخدمات والمساعدة على اقتناء ممتلكات عن طريق الدفع بالتقسيط من خلال عرضها الجديد « تسهيل » عن افتتاح مركزها الجديد للاتصال في بلدية درارية بالجزائر العاصمة.

مواصلة منها في سياستها المتمثلة في تقديم خدمات كاملة، فعالة ومتاحة لكل المواطنين في ربوع الوطن، تعلن مؤسسة Comptoir de la Patience رسميا عن افتتاح مركزها الجديد للاتصال الذي يهدف إلى توجيه ومرافقة زبائنها.

 المركز يتكون من مجموعة من الاستشاريين ذوي تأهيل عالي وتكوين يشرف عليه اخصائيين في المجال، يتوافق والمعايير المعمول بها دوليا.

ويعمل هذا المركز بوتيرة 6 أيام في الأسبوع من الساعة 08:30 إلى غاية 18:00 عن طريق خط هاتفي وحيد بترقيم « 0770 712 712 »  بهدف الإجابة على أسئلة وانشغالات الزبائن  سواء ما تعلق بالشأن القانوني والتجاري أو معالجة الملفات .

و تجدر الإشارة أن خدمة « تسهيل » توفر إمكانية شراء تشكيلة واسعة من المركبات عن طريق القرض الحلال، وتضمن مرافقة الزبون طوال فترة الالتزام، وفي هذا الشأن تقترح شركة Comptoir de la Patience السيارات المسوقة من قبل مجمع « سوفاك » على غرار سيات إيبيزا وأرونا، بالإضافة إلى فولكس فاجن بولو وسكودا فابيا و رابيد، و كذلك سيارة المدينة التابعة لشركة هيونداي إي 20 المتوفرة بمحرك بنزين ومازوت بعلبة سرعات أوتوماتيكية، وهذا في أجل لا يتعدى 45 يوما.

بخصوص شركة Comptoir de la patience:

تقدم شركة Comptoir de la Patience  صاحبة عرض خدمة « تسهيل » صيغة مرنة جدا  وبتكلفة اقل، مع احترامها لتعاليم الشريعة الإسلامية، العرض موجه للموظفين الذين يتجاوز راتبهم الشهري 30000 دج بمنحة أولية تتراوح بين 50 و 70 بالمئة  من السعر الإجمالي للمركبة،  في أجل أقصاه 60 شهرا ، وبخصم شهري أقصاه 30 بالمئة من الراتب الشهري للزبون . الدعوة موجهة الي كل شخص مهتم بخدمة « تسهيل » لتقديم طلب مرفوق بملف اداري، يستدعي الزبون بعد دراسة الملف والموافقة عليه لدفع حصته الأولى واستلام سيارته في اجل لا يتعدى 45 يوما.