أعلنت ألجيبري موتورز الممثل الرسمي والحصري لعلامة BMW Motorrad  في الجزائر رسميا عن بداية تسويق النموذجين الجديدين لدراجات سكوتر المدينة من نوع  C400 X وC400 GT ، وبهذا تعزز تشكيلتها المتنوعة من الدراجات النارية لعلامة BMW في هذه الفئة على غرار طراز C650 .

C400 X ..سكوتر ديناميكي لقيادة  أكثر متعة في الوسط الحضري

ويعتبر الطراز الجديد لسكوتر C400 X الذي تم إطلاقه أول مرة سنة 2017، دراجة نارية من الطراز العالي في فئة سكوتر متوسط الأسطوانات، ويتميز بالديناميكية العالية ومتعة القيادة في الوسط الحضري، ويسهل التعرف عليه من خلال هويته البصرية الجديدة لأضوائه الأمامية من نوع LED والتي تعطيه جانبا جماليا فريدا من نوعه. 

وما يميز سكوتر C400 X عن غيره من الناحية التكنلوجية، هو تدعيمه بأرمادة من التجهيزات الإلكترونية المطورة من شركة BMW Motorrad، التي تساعد السائق على الاتصال والولوج الى عالم الموسيقى والإبحار الإلكتروني من خلال شاشة لمسية ملونة بمقاس 6.5 إنش ومقابض متعددة الاستعمالات تتيح للدراج التحكم السهل في جميع أجزاء الدراجة وإجراء إتصالات وإختيار الموسيقى المفضلة بكل طمأنينة وأمان.

ومن ناحية الصلابة والقوة يتميز سكوتر C400 X بتعزيز ممتص الصدمات من الأمام والخلف بتقنية متطورة تمنح للدراجة قدرة كبيرة على المناورة والتعامل مع مختلف الأرضيات والطرق، بالإضافة إلى تدعيم الفرامل الأمامية والخلفية بصفائح ثنائية عالية الجودة والمتانة، مزودة بنظام الكبح المانع للانغلاق ABS ما يجعل سكوتر C400 X الأكثر أمانا في فئته.

ويمنح سكوتر C400 X حماية كاملة من الرياح أثناء القيادة، مع توفير مقاعد رحبة تمنح للسائق راحة كبيرة أثناء القيادة وتوفير مساحات تخزين واسعة، ومن ناحية المحرك تدعم سكوتر C400 X بمحرك جديد من الحجم المتوسط مع ضمان أداء عالي واقتصادي بمحرك بقوة 34 حصانا ” 25 كو” يضمن عزم دوران 35 نيوتن متر في 6000 دورة في الدقيقة.

وتدعم سكوتر C400 X أيضا بعلبة سرعات CVT مدعمة بمقبض إنسيابي مصنوع بمواد لينة ومتينة تمتح للسائق سهولة تجاوز وتخفيض السرعات بكل راحة وأمان دون التأثر بالهزات أثناء القيادة، وزود سكوتر C400 X بنظام مضاد لتزحلق العجلات ASC خاصة على الطرقات الزلقة ما يمنح للسائق سياقة آمنة ومريحة.

سكوتر C400 X الجديد متوفر لدى BMW Motorrad بسعر يبدأ من 145 مليون سنتيم وبثلاثة ألوان: الأزرق”zénith”، الأبيض” alpin uni” والأسود .‘storm metallic’

 C400 GT : راحة أكبر وديناميكية أقوى

بعد عام من بداية السويق العالمي لسكوتر الحضري  C400 X، أطلقت العلامة  البفارية طرازا أكبر وأقوى وأجمل في فئة C400 ،بتغييرات جمالية تميزت برحابة أكبر وديناميكية أقوى مع  هوية بصرية  جديدة بمصابيح مزدوجة مدعمة بتقنية  LED  جعلت من سكوتر C400 GT سهل تمييز إنتمائه لعائلة BMW Motorrad .

وزيادة على الأضواء النهارية الفريدة من نوعها تدعم سكوتر C400 GT بمجموعة من التجهيزات الإلكترونية متعددة الاستعمالات مع شاشة ملونة بمقاس 6.5 إنش من نوع TFT  “حسب الطلب”.

وتدعم سكوتر C400 GT بنفس محرك سكوتر C400 X بقوة 34 حصانا ” 25 كو” عزم دوران 35 نيوتن متر في 6000 دورة في الدقيقة، مع الحفاض على نفس الألوان وزيادة في تجهيزات الراحة والأمام على غرار حماية أكبر من الرياح بزجاج أطول وديناميكية اقوى ومساحات تخزين أوسع. 

C400 GT مسوقة بسعر 1.650.000 دج.