من 6 إلى 29 أكتوبر 2019، رونو تروكس ستلتقي مع زبائنها الجزائريين من أجل تمكينهم من تجربة تشكيلة شاحنات رونو تروكس من خلال قافلة “دزاير رونو تروكس تور” التي ستجوب جميع أرجاء الوطن من خلال 11 مرحلة.

ولأن اختبار الحجم الكامل في الطبيعة أفضل من الخطاب الطويل، تدعوا رونو تروكس زبائنها لتجربة شاحنات رونو تروكس ببصمتها الجزائرية، والتي ستجوب طيلة الشهر الجاري 11 ولاية وستمكن المهنيين في مجال النقل من تجربة شاحنات رونو تروكس صنع بلادي في الطبيعة المفتوحة.

صيغة خاصة« Start & Drive »

ستكون قافلة ” دزاير رونو تروكس تور” مناسبة للكشف عن الصيغة الخاصة

« Start & Drive » من خلال شاحنات رونو تروكس  Road Cبجرار 4×2 بقوة 500 حصانا، وتتناسب هذه الشاحنات أساسا مع متطلبات وميولات السائقين أصحاب المسافات الطويلة.

وبهدف تشجيع الصيانة الدورية للمركبات، رونو تروكس الجزائر تقترح اليوم   صيغة خاصة معتمدة من شاحنات رونو تروكس « Start & Drive » مع ضمان صيانة مجانية لمدة سنة بفضل عرض « Start & Drive » وبالتحديد على عقود الصيانة المرجعية، عقود الصيانة والإصلاح « Start & Drive » توفر من جهة أخرى تخطيطا للصيانات الأساسية للمركبة.

على الطريق تتميز شاحنات رونو تروكس « Start & Drive » بشكلها الجذاب والفريد من نوعه الذي يجمع بين طلائها المعدني  البراق والأنيق وكابينتها العالية مع انحراف السقف والحواجز الجانبية والواجهات الجانبية وعجلات الألمنيوم اللامعة، وتوفرهذه الصيغة من الشاحنات قيادة مريحة للسائقين من خلال توفير لوحة مفاتيح  حديثة وغنية بالتجهيزات التي تسهل على السائق سهولة التحكم بجميع أجزاء الشاحنة، تتوسطها شاشة لمسية بمقاس 7 بوصة هي الأكبر في السوق والتي تتضمن جميع المعلومات الأساسية الخاصة بالمركبة، بالإضافة إلى عجلة قابلة للتعديل على ثلاثة أبعاد ما يتيح للسائق قيادة مريحة وآمنة.

ومن أجل ضمان أداء عالي واستهلاك اقتصادي للوقود، تتوفر الشاحنة على علبة سرعات آلية “روبوتيزي” “OPTIDRIVER” والتي تساعد على اختيار السرعة المناسبة للشاحنة حسب الحاجة، ما يتيح كفاءة عالية للشاحنة  وضمان قيادة آمنة ومريحة للسائق.

تشكيلة مركبات المظاهرة:

 ˂رونو تروكس C Road بجرار 4×2 بقوة 500 حصانا –  Optidriver 

الصيغة الخاصة « Start & Drive »

˂ رونو تروكس C Road بجرار 4×2 بقوة 500 حصانا – Optidriver  

˂ رونو تروكس C  بجرار 6×4بقوة 500 حصانا –  Optidriver

برنامج

DZAIR RENAULT TRUCKS TOUR 2019