سيدي عاشور للواحق وتجهيزات الدراجات النارية تطلق خدمة التوصيل وتخفيضات مغرية على جميع تشكيلتها

Sidi Achour Motos Pièces
Sidi Achour Motos Pièces

سيدي عاشور للواحق وتجهيزات الدراجات النارية  والممثل الرسمي و الحصري للعديد من العلامات العالمية والأوروبية الكبرى لأكسسوارات وقطع غيار الدراجات النارية، تطلق خدمة التوصيل المنزلي نحو 45 ولاية،  بالإضافة إلى تخفيضات مغرية على كل شراء بالمجموعة لتشكيلتها.

ودائما في إطار تحسين خدماتها نحو زبائنها، ومراعاة للأزمة الصحية المرتبطة بوباء كوفيد 19، تطلق مؤسسة  سيدي عاشور للواحق وتجهيزات الدراجات النارية خدمة التوصيل المنزلي نحو 45 ولاية، وتتيح لعشاق الدراجات النارية (هواة ومحترفين) إمكانية تقديم طلبياتهم عبر الإتصال بالرقم : 0540-99-08-13 أو  من خلا ارسال رسالة عبر وسائط التواصل الاجتماعي  » فايسبوك – أنستغرام »* ، وبعد تأكيد الطلبية، يمكن للزبائن الدفع عن طريق التحويل البنكي، من أجل ضمان وصول طلبيتهم في أحسن الظروف وفي آجال قصيرة  تتراوح مابين يوم وخمسة أيام حسب الوجهة.

وفيما يتعلق بالجديد، تعلم سيدي عاشور للواحق وتجهيزات الدراجات النارية زبائنها بتوفر علامة تجارية جديدة لسلاسل وتروس الدراجات  » kits chaine »، وهي « JT Sprockets »، العلامة التجارية الرائدة في العالم للعجلات المسننة للدراجات النارية، والتي تقدم أداءً استثنائيًا ومدة خدمة طويلة جدًا بفضل تكنولوجيتها المتقدمة. ولضمان المتعة الكبيرة لراكبي الدراجات النارية في الجزائر، شركة سيدي عاشور تقترح عليكم مصفاة الهواء « DNA »   من أجل تعويض المصفاة الأصلية، والتي تضمن أقصى حد من تصفية الهواء لضمان أكبر قدر من الطاقة والأداء لأجهزة المحرك بفضل قدرتها العالية على تمرير الهواء المصفى بدقة كبيرة.  

بالإضافة إلى ذلك، تدخل علامة التصفية « Hiflofiltro » أيضًا إلى عائلة سيدي عاشور لقطع الغيار وأكسسوارات الدراجات نارية، وهي أول علامة لتصفية الزيت معتمد في العالم من طرف جمعية التفتيش الفني وهي منظمات ألمانية تعمل على التحقق من حماية المنتجات من جميع الأنواع للبيئة وصحة الإنسان، وتم تصميم « Hiflofiltro » وفقًا لمعايير الجودة الفائقة، وهي مجموعة كاملة من مصفاة الزيت ومصفاة الهواء لمختلف أنواع الدراجات النارية والتي تقدم حماية عالية للدراجة النارية.

 ومن جهة أخرى، سيدي عاشور للواحق وتجهيزات الدراجات نارية بصفتها مؤسسة مواطنة تؤكد التزامها في التحسيس ورفع الوعي لدى راكبي الدراجات النارية الشباب، خاصة فيما يتعلق بارتداء خوذة الأمان، ولتحقيق هذه الغاية تعمل المؤسسة على تمكين السائقين من الاستفادة  قدر الإمكان من العروض الجذابة على تجهيزات الأمان والأرخص في السوق الجزائرية، على غرار خوذة Street Drak Shark، المزودة بزجاج مع « إطار رفيع للغاية » وشاشة مزدوجة مضادة للضباب تضمن  « رؤية كاملة » ، وسيتم تقديمها خلال هذه الفترة بسعر 28.500 دج ، بدلاً من 31.500 دج ، بخصم 3000 دج. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه العروض الترويجية صالحة لجميع المعدات والملابس وقطع الغيار، وجميع العلامات التجارية مجتمعة، عند أي عملية شراء مجتمعة.

الفريق التجاري لمؤسسة سيدي عاشور للواحق وتجهيزات الدراجات النارية لا يضمن سلامتك على الطريق فقط، بل يضمن سلامتك أيضا في محلاته، وذالك بتوفير جميع الظروف الصحية خلال هذه المرحلة العصيبة لضمان أحسن تجربة تسوق أمنة وإيجابية.